أخبار الكلية

أخبار الكلية : وفد من طلبة كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية يزور تلفزيون عجمان // نظمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع جمعية أم المؤمنين مؤتمر (( التفكير الإبداعي وتحديات التعليم )) // جامعة عجمان تقيم دورة إسعافات أولية لموظفيها// 15% زيادة في عدد الملتحقين بجامعة عجمان// المستشار الثقافي البحريني يزور جامعة عجمان

الخميس، 17 مايو 2012


((ندوة التنمية المستدامة في دولة الامارات العربية المتحدة وأثرها على التنمية الشاملة ))

في بداية الندوة رحب عريف الحفل علي النقبي  بضيف الندوة المقدم الدكتور/ تميم الحاج مُعرفاً الحضور بالسيرة الذاتية للضيف الكريم والإنجازات الشخصية على المستوى العلمي والمهني .

ومن ثم بدأ الدكتور الندوة شاكراً لروح الفريق تنسيق الندوة وبدأ الندوة بوضع المفهوم العام للتنمية المستدامة ومن ثم أنارنا بخطط القيادة العامة لشرطة دبي تحقيق الرؤية المستدامة عن الطاقة من خلال مشاريع عديدة مثل المباني الخضراء والسخانات الشمسية وطالب الطلبة الذين ينتمون لكلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بالجامعة بأهمية تحقيق التوعية المستمرة لأهمية الطاقة موضحاً الدور الكبير الملقى على عاتق  الإعلامي في نشر التوعية وعدم الإكتفاء بما سماة بالدعاية الموسمية التي سرعان ما تزول وأن هذه التوعية هي من أهم الخطط الإستراتيجية للتنمية المستدامة .

 ومن ثم القى سعادة عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية الدكتور / خالد الخاجة كلمة شكر للدكتور تميم على تزويدنا بالمعلومات المهمة عن التنمية الشاملة في مجال الطاقة ، ومن ثم كرم الدكتور تميم للمشاركة في الندوة وشكر أعضاء روح الفريق على الجُهد المبذول متمنياً لنا مزيداً من التفوق .

أعضاء روح فريق الندوة 
المشرف العام / د شيرين
   منسق الندوة وعريف الحفل / علي عبدالله النقبي
 سكرتير الفريق  / عمر الخطيب
  الدعم الفني والتنظيمي / أسامة عبدالرزاق خلف
 وليد الجسمي 
 محمد آل علي
حمد المرزوقي
محمد عزالدين
التغطية الإعلامية / عبدالله وحيدي



نترككم مع لقطات من الندوة










نترككم مع بعض الصور للندوة










td

هناك 6 تعليقات:

  1. مخاوي الليل21 مايو 2012 في 12:01 م

    انا كنت بين الحضور ونشكركم على الجهد الرائع والتنظيم الاروع .اخوكم محمد المنسي

    ردحذف
  2. عفوا اخونا محمد وشكرا على المرور والتعليق

    ردحذف
  3. شكرا اخ محمد على المرور .

    ردحذف
  4. بارك الله في روح الفريق ، جهد مشكور وواضح د/ أمل نبيل بدر

    ردحذف
  5. شكر خاص من روح الفريق للدكتورة أمل نبيل على المرور والتعليق

    ردحذف
  6. وفق الله دائماً الفريق وبارك في روح التعاون بينهم .أشكركم علي هذا العمل الرائع والمجهود المتميز واتمنى للفريق المزيد من النجاح Sheren Mousa

    ردحذف